القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاكل الشائعة في لعب الألعاب


1. "اللعبة لن تلعب!"

فيما يتعلق بلعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، من المحتمل أن تكون هذه هي المشكلة الأكبر والأكثر إحباطًا التي يمكن أن يواجهها أي شخص. لقد اشتريت ألعابًا من قبل لن يتم لعبها بدقة ولم يكن لدي أدنى فكرة عن السبب. في الوقت الذي أواجه فيه هذه المشكلة ، هناك بعض الأشياء التي أفعلها لمساعدتي في تحديد المشكلة وكيفية إصلاحها.


ج: الشيء الرئيسي الذي أقوم به هو الانتقال إلى الموقع الذي يحتوي على تطبيق كمبيوتر شخصي داعم للغاية لإعلامك بما إذا كان بإمكانك تشغيل اللعبة أم لا. سيؤدي هذا إلى إخراج المعدات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقارنها مع المواصفات الأساسية والمُقترحة للعبة التي تحتاج إلى لعبها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل مثير للدهشة على أساس أنه من الصعب أن تتذكر بدقة مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكن أن يساعد في تحديد ما يجب عليك إعادة تصميمه في حال احتجت إلى القيام بذلك على هذا النحو.


ب. تحقق من برامج التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بطاقة التصميمات. بين الحين والآخر ، ستحصل الأجهزة الطرفية للكمبيوتر الشخصي على تحديث لبرنامج التشغيل ، إذا لم يكن لديك أفضل برامج التشغيل الممكنة ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في تشغيل ألعاب معينة.


ج. تحقق من إعدادات اللعبة. بعض الألعاب بارعة حقًا في تبسيط الإعداد إلى ما سيعمل بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إلا أنها لا تصطدم بشكل عام بالرأس. إذا لم يتم تشغيل اللعبة بدقة في العديد من الألعاب ، يمكنك إلغاء الإعدادات الرسومية للتحقق مما إذا كانت ستعمل بشكل فعال.


D. أعد تثبيت اللعبة. في بعض الأحيان يكون من المتصور أن يتضرر سجل ما عند تقديم اللعبة أو على المدى الطويل. إذا كان هذا أمرًا صعبًا ، فغالبًا ما تتم تسويته عن طريق إلغاء تثبيت اللعبة وإعادة تثبيتها. يمكن تقديم معظم الألعاب من خلال لوحة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن في حالة عدم إمكانية إلغاء تثبيت اللعبة في بعض الأحيان من مشغل اللعبة نفسها.


E. بين الحين والآخر للأسف ، هناك مشكلات عشوائية مع الألعاب يصعب للغاية تحديدها. في حالة ظهور هذه المشكلة ، يمكنك الاتصال بمنظمة اللعبة. لدى العديد من المنظمات خطوط مساعدة أو مناقشات ملتزمة بمساعدة الأفراد الذين لديهم مشكلات في تشغيل ألعابهم. بشكل عام ، يسارعون للإجابة ويفعلون كل ما في وسعهم للمساعدة في الاهتمام بمخاوفك.


2. "اللعبة صعبة على الويب!"


هذه مشكلة عادية أخرى فيما يتعلق بالألعاب ، ولا يتم حفظها ببساطة لألعاب الكمبيوتر. في بعض الحالات ، سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر أو إطار عمل الألعاب بدقة ، ولكن لديك الكثير من المشكلات فيما يتعلق بالألعاب القائمة على الويب ، ولحسن الحظ ، هناك عدة طرق مختلفة لمحاولة إصلاح ذلك.


 النشاط الرئيسي هو التحقق للتأكد من حصولك على السرعات الصحيحة من خدمة الإنترنت الخاصة بك. يمكنك إجراء اختبار السرعة عبر الإنترنت على speedtest.net والذي سيساعدك في التعرف على سرعات التنزيل والنقل. إذا كانت الخطوات معتدلة أو لا تتوقعها ، فهناك شيئان أو ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها لمحاولة علاج المشكلة قبل الاتصال بخدمة الإنترنت الخاصة بك.


ب. إذا كانت لديك مشكلات في السرعة ، فإن الشيء الأساسي الذي أقترح القيام به هو فحص مفتاحك. تعد مشكلات السرعة بين الحين والآخر نتيجة مباشرة لمفتاح قديم أو معيب. لقد واجهت مؤخرًا بعض المشكلات المتعلقة بإسقاط الويب واخترت الحذر من التبديل الخاص بي. كنت أستخدم مفتاحًا قديمًا مع ابتكار قديم عن بُعد ، لكنني لم أصدق أنه يتسبب في أي مشكلات. لقد انتهيت من شراء مفتاح تيار متردد آخر وضاعف سرعة الويب التي كنت أحصل عليها مسبقًا باستخدام مفتاح N الخاص بي. كانت المفاتيح N موجودة لفترة وجيزة ، ويعد التيار المتردد ابتكارًا أحدث يمنح سعة نقل أكبر وقوة إشارة مفضلة على المفاتيح N. مع وجود عدد لا يحصى من الأدوات التي تم اصطيادها بشبكة WiFi العائلية ، أعتقد أنها مبررة بالتأكيد على الرغم من الانتقال إلى مفتاح التيار المتردد لأن كل ذلك سيعمل بشكل أفضل.


. إذا وجدت أن المشكلة ليست المفتاح وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط به مشاكل في السرعة ، يمكنك التحقق من وجود أي عقبات قد تعيق الإشارة عن بُعد. في بعض الأحيان ، يكون الأمر غير منتظم تمامًا فيما يتعلق بأسباب العرقلة وقد عرفت عن الأفراد الذين لديهم خطوات مروعة ، ونقلوا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ببساطة بطريقة بديلة ، واتضح أن كل شيء رائع. يمكنك أيضًا إجراء فحص للبرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أن العدوى لا تلتهم سعة الإرسال لديك.


 هناك أيضًا فرصة وجود بطاقة معيبة عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كان لدي جهاز كمبيوتر شخصي يحتوي على بطاقة عن بُعد توقفت عن العمل بشكل عشوائي ، واستغرق الأمر جهداً طويلاً لتمييز المشكلة ، ولكن عندما قمت بذلك ، تم إصلاحها من خلال شراء موصل WiFi USB بشكل أساسي. إنها ليست باهظة الثمن وأعيدت جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى الإنترنت بسرعة وبساطة.


 إذا لم يتم حل مخاوفك في أي من هذه الترتيبات ، فقد تحتاج إلى الاتصال بخدمة الإنترنت الخاصة بك. بشكل مأساوي بين الحين والآخر ، هناك ببساطة مشكلات تتعلق بالخط الوارد وتتطلب محترفًا للخروج وإصلاحه. في بعض الحالات ، يمكن لعنوان IP تمييز المشكلة عبر الهاتف

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع